العاب وبرامج ومواضيع منوعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من اخترع التلفزيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: من اخترع التلفزيون   الأحد يونيو 20, 2010 6:52 am

من اخترع التلفزيون هو السؤال مناقشات حامية. اختراع التلفزيون ونشأ من اختراع الراديو. حيث يمكنك بسهولة ارسال الصوت عبر الهواء موجات عديدة من المخترعين بدء التفكير في امكانيه سليمة ليس فقط عن طريق ارسال موجات الاثير ، ولكن ايضا الصور.



2 كانون الاول / ديسمبر ، 1922 ، ادوين برلين من هو صاحب البراءه العديد من التكنولوجيات بما في ذلك نقل الصور او الصور عن طريق الاسلاك ، من قبل جهاز الرادار وأظهرت الخلايا الكهروضوءيه في جامعة السوربون في فرنسا جهاز ميكانيكي ان يقال ان السلف من الحديث مجموعة التلفزيون. على الرغم من ان هذا الجهاز هو ذات الصلة الى مجموعة التلفزيون الحديثة ، فإنه لا يزال بعيدا عن ان التكنولوجيا الفعليه التي كانت تستخدم في نهاية المطاف.

هذا الجهاز قادر على اتخاذ صورة او ومضات من ضوء الحقيقة التي ارسلت خلال السيلنيوم ، عنصرا آخر الى أن انتاج جهاز الموجات الصوتيه. لان في ذلك الوقت ، الموجات الصوتيه يمكن ان ينتقل عن طريق الهواء ، وهذه الموجات الصوتيه ثم احال وردت في موقع جديد حيث تم demodulated الموجات الصوتيه على العودة الى ومضات من جديد على ضوء مرأة.

برلين لأن الجهاز لا يقترب بما فيه الكفايه لتحديد مستوى التلفزيون ، وهو لا يعترف مع اختراع التلفزيون مجموعة. وللاسف لا يوجد اي مخترع واضحة ، وهي عادة ما تأتي نزولا الى اثنين من الاشخاص المختلفين.

أول مخترع في هذا الجدل هو فلاديمير kosma zworykin. وكان ولد الروسيه الامريكية تعمل من اجل ويستنغهاوس ، وشركات التكنولوجيا فى امريكا. المخترع الاخرى في هذا الجدل هو Philo تايلور فارنسورث. وقال انه مدعوم من القطاع الخاص الذين يعيشون في يوتا. كلا الرجلين العمل على خلق مجموعة التلفزيون في الوقت نفسه ، ولكن في مواقع مختلفة. وفي حين كان فلاديمير kosma zworykin قادرة على ان تمنح براءه اختراع لجهاز تلفزيون من حكومة الولايات المتحدة ، Philo تايلور فارنسورث كان قادرا على انتاج صورة حقيقية للتلفزيون. صورة حقيقية التلفزيون يشير الى التكنولوجيا المستخدمة في اجهزة التلفزيون اليوم. الصورة الممسوحه الكترونيا وقسمت إلى الجسيمات الصغيرة والخفيفه ، ثم بثها على الموجات الصوتيه. مرة واحدة بثها على الموجات الصوتيه ، ويمكن اعادة وضع معا في شكلها الاصلي لخلق صورة من قبل مجموعة التلفزيون.

وفي حين ان هناك الكثير من الجدل ، فان معظم الناس استشهد مخترع التلفزيون لمجموعة zworykin لانه يحمل براءه اختراع التكنولوجيا التى قدمت فى عام 1923. وكان صاحب البراءه شركة تسمى iconoscope. ومع ذلك ، فقد فارنسورث الفريده تمييز من اثبات ان التكنولوجيا تعمل من خلال انشاء اول نموذج للعمل من مجموعة التلفزيون الحديثة التي اثبتت السابع ايلول / سبتمبر 1927.

وحتى هذا اليوم ، هناك الكثير من الجدل حول اختراع التلفزيون مجموعة الحديث ، الا ان كلا zworykin فارنسورث على حد سواء والفضل يجري استثناءيه المخترعين والعقول الكبيرة من القرن العشرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amerme4.yoo7.com
 
من اخترع التلفزيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عامر صلاح ابو التين  :: الفئة الأولى :: amerme4.yoo7.com-
انتقل الى: